فيسبوك تويتر
liveatdot.com

التحسين للزائرين وليس محركات البحث

تم النشر في سبتمبر 5, 2021 بواسطة Fred Jensen

يشعر الكثير من الناس أن التحسين هو استهداف محركات البحث وحدها. في رأيي ، هذه حالة واحدة فقط. يتطلب التحسين توازنًا في تحسينات حركة المرور وأجواء سهلة الاستخدام يوفر تنقلًا واضحًا. سيوافق معظمهم على أنه سيكون من الأفضل بكثير أن يقبل الناس عروضًا من موقع ما ، بدلاً من جماهير الأشخاص الذين لا يفعلون شيئًا. فيما يلي بعض النصائح العامة ويعتقد أنها تجعل الصفحات سهلة الاستخدام.

Focus على العروض

هل يتم توفير شيء؟ أوضح أن الناس يرون ما يتم تقديمه. اتصل بالعيون لاتخاذ إجراءات لإجراءات اللوازم الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت وكيلًا عقاريًا ، فإن "Free CMA's" ، أوضح للناس أن يروا الصفقة. استخدم أنماط الخط أو الألوان لتوفير بروزه على بقية النص. إعطاء روابط إلى يقدم التركيز على الصفحة. يمكن تحقيق ذلك من خلال توسيط العروض أو وضعها على رأس القوائم.

حافظ على صفحاتك مقتضبة. تقترح العديد من برامج تحسين محرك البحث والمهنيين الحفاظ على صفحات الويب الخاصة بك تحت 750 كلمة. في رأيي ، هذا ممتاز لتحسين الزوار أيضا. ركز صفحة الويب الخاصة بك على الموضوع في متناول اليد. كما هو الحال في الحالة أعلاه ، إذا نقر الشخص على رابط يقرأ ، "CMA المجاني" ، يجب أن تكون صفحة أخرى مجانية CMA. لا تضيع مساحة قيمة تصف CMA. إعطاء تفسير موجز ، ثم دعوة للعمل.

الحفاظ على صفحاتك بسرعة

بالإضافة إلى تحميل الصفحات بسرعة ، يجب أن تكون سريعة في توفير المعلومات. النظر في سبب تصفح الناس الشبكة. من وجهة نظري ، يتم استخدام شبكة الويب العالمية للعثور على المعلومات واستردادها. بسبب هذا ، سوف تحتاج الصفحات إلى أن تكون موجزة. إذا اتبعت رابطًا يقول ، "الحاجيات المتاحة" ، هذا ما أود رؤيته في صفحة أخرى ، الأمامية والوسط. أرغب في اكتشاف المعلومات التي أبحث عنها بسهولة وبسرعة.

لا تتفوق على الصفحات الفرعية. على الرغم من أن صفحتك الأولى من المؤكد أن لديها روابط ومواضيع مختلفة ، إلا أن صفحاتك الفرعية يجب أن تكون موجزة. غالبًا ما أواجه صفحات تركز على عدة مواضيع. في رأيي هذه ليست تقنية جيدة. قم بإنشاء صفحتين بدلاً من صفحة واحدة مع موضوعين. هذا يساعد على إنشاء استرجاع المعلومات السريعة.

استخدام العناوين لـ Clear Mavigation

يتم التعرف على العناوين من قبل محركات البحث وتوفر التنقل الواضح. سيؤدي استخدام العناوين إلى إعطاء الصفحات تنسيقًا ملخصًا. هذا يسمح للأفراد الذين يتصفحون صفحاتك لاكتشاف المعلومات ذات الصلة باحتياجاتهم بسرعة.

تبدأ علامات العنوان في HTML بـ H1 وتتراوح من خلال H6. في رأيي ، يجب أن يكون لديك علامة H1 واحدة فقط على صفحة ويب. يجب أن تصف هذه التسمية الفرضية العامة للصفحة الكاملة. إذا كان هناك العديد من العناوين الفرعية ، استخدم علامات H2. إذا كانت هناك عناوين فرعية إضافية ، فاستخدم علامات H3 وما إلى ذلك ، فمن الممكن أيضًا استخدام النص Bolding لجذب الانتباه. حاول أن تنثر كلماتك الرئيسية عبر العناوين ، لذا ستفهم محركات البحث ما تركز عليه الصفحة ، ولكن تبقيها سهلة الاستخدام.

استخدام الألوان

اجعل من السهل على الأشخاص قراءة النص على صفحة الويب. غالبًا ما يحصل المصممون على الرغبة في إنشاء مواقع الويب الخاصة بهم فريدة من نوعها. التفرد رائع ، لكن من الصعب قراءة النص ضعيفًا. أنا أدعو بقوة إلى استخدام الألوان لإنشاء جوانب فريدة من الصفحة تبرز. ومع ذلك ، تحتاج إلى التأكد من وجود تباين كاف لجعل النص متميزًا. الصفحات التي يصعب قراءة أو الصفحات التي لها نص خفي ، مصداقية فضفاضة. هذا يعطي انطباع الخداع وهو محبط بشكل عام. ما لم يكن موقعك يستخدم كمية هائلة من الصوت ، فتأكد من قراءة الأشخاص للصفحة.

إنشاء صفحاتك سهلة الاستخدام لديها العديد من المزايا المهمة. يجب أن تحقق صفحاتك هدفها مع قدر محدود من حركة المرور. من المرجح أن تضع متصفحي المرجعية على الموقع. سيؤدي ذلك إلى إنشاء قاعدة مستخدمين وإنشاء جمهور أكبر مع تقدم الوقت. الأهم من ذلك كله ، من المرجح أن يضع مشرفي المواقع الآخرين روابط لموقعك.

Optimizing For Visitors Not Search Engines

Many people feel that optimizing is to target the search engines alone. In my view, this is only one case. Optimization requires a balance of traffic enhancements and a user friendly atmosphere that provides clear navigation. Most will agree it would be far better to have people accept offerings from a Site, rather than masses of people who do nothing. Here are a few general tips and thought to make pages user friendly.

Focus on the Offerings
Is something being provided? Make it clear that people see what’s being offered. Give an eye catching call to action for your supplies. By way of instance, if you are a Real Estate Agent offering,”Free CMA’s,” make it clear for people to see the deal. Use font styles or colors to provide the provides prominence over the rest of the text. Give links to offers a focus on the page. This can be accomplished by centering the offers or placing them on top of menus.
Keep your pages succinct. Many search engine optimization programs and professionals suggest keeping your webpages under 750 words. In my view, this is excellent for visitor optimization also. Focus your webpage on the subject at hand. As in the case above, if a person clicks a link that reads,”Free CMA,” another page should be free CMA’s. Do not waste valuable space describing a CMA. Give a concise explanation, and then a call to action.

Keep your pages quickly
As well as pages loading quickly, they ought to be fast at providing information. Consider why people are browsing the net. In my view, the world wide web is used for finding and retrieving information. Due to this, pages will need to be concise. If I follow a link that says,”Available widgets,” that is what I wish to see on another page, front and centre. I wish to discover the information I am searching for easily and quickly.
Do not overcrowd the sub-pages. While your front page is sure to have various links and topics, your sub-pages should be succinct. I often encounter pages that concentrate on several topics. In my opinion this isn’t a good technique. Create two pages instead of one page with two themes. This helps establish rapid information retrieval.

Use Headings for clear navigation
Headings are recognized by the search engines and they provide clear navigation. Using headings will give pages a summary format. This permits individuals who browse your pages to quickly discover the information that’s pertinent to their needs.
Heading tags in HTML start with H1 and range through H6. In my view, you should just have one H1 tag on a webpage. This label should describe the general premise of the full page. If there are many subheadings, use H2 tags. If there are additional subheadings, use the H3 tags etc. It is also possible to use text bolding to call attention. Try to scatter your keywords throughout the headings so search engines will understand what the page focuses on, but keep it user-friendly.

Using colors
Make it simple for people to read the text on the Webpage. Designers often get the urge to create their websites seem unique. Uniqueness is great, but difficult to read text is poor. I strongly advocate the use of colors to create unique facets of a page stand out. However, you need to ensure that there’s sufficient contrast to make the text standout. Pages which are tough to read or pages which have hidden text, loose credibility. This gives the impression of deception and is overall frustrating. Unless your site uses an overwhelming amount of Audio, make sure people can read the page.

Creating your pages user friendly has many important advantages. Your pages must achieve their goal with a limited amount of traffic. Surfers are more likely to bookmark the website. This will establish a user base and create a larger audience as time advances. Most of all, other webmasters are more likely to place links to your site.